تحدي الطفل المبرمج

نشاط ترفيهي الكتروني

تحدي الطفل المبرمج

نشاط ترفيهي الكتروني


المكان: أون لاين
مدة التنفيذ: 48 ساعة
الفئة المستهدفة: طلاب مدرسة البسمة
نبذة عن النشاط:

حل الطلاب لألغاز برمجية على موقع CODE.ORG لمراحل الصف الاول الى الرابع.
من الخامس حتى السابع برمجة لعبة على برنامج SCRATCH2 لمحادثة بين شخصين عن اضرار فايروس كورونا وطرق الوقاية منه.
عدد الطلاب المشاركين: 113
المخرجات:

1- حل الطلاب لألغاز برمجية على موقع CODE.ORG
2-  برمجة لعبة على برنامج SCRATCH2
الهدف:
تعزيز روح التنافس بين الطلاب.
اكساب الطالب مهارة حل المشكلات.
تطبيق مهارات البرمجة التي تمت تعلمها.
المعلم المسئول: ألاء حسين – معلمة مادة البرمجة

اترك تعليقا